الوحدة بوست:

شرع نافذون في صنعاء ببناء جسر في شارع النصر بحي الجراف امانة العاصمة صنعاء خلافا للمخطط العام الذي يؤكد على ان تسبق بناء الجسر عملية شق السائلة وفقا للشروط والمعايير الفنية لمخطط انشاء الجسر.

وناشد سكان حي الجراف الغربي والشرقي رئيس المجلس السياسي المشير/ مهدي المشاط التدخل الشخصي لوقف عملية العبث التي يقوم بها نافذون محسوبون على انصار الله في مخالفة سافرة للشروط والمعايير والمخطط العام لمشروع السائلة ،ولما لذلك من تبعات خطيرة من خلال جملة من الإشكاليات سواء في عملية انجاز مشروع السائلة ،او في خلق مشاكل لسكان المنطقة.

واوضحوا في مناشدتهم ان مخالفة تنفيذ هذا المشروع الممول من قبل جهة خارجية تهدف الى الإستئثار بأكبر قدر من منحته المالية عبر انشاء جسر اشبه مايكون بالديكور منه الى المشروع الحقيقي..حيث قام المعنيون بارجاع المعدات التي وصلت لتنفيذ مشروع الشق قبل بناء الجسر حسب المخطط العام ، وقاموا بمخالفة المخطط العام بتنفيذ بناء الجسر قبل الشق ..

وقال اهالي الجراف في مناشدتهم ان كل الأصوات الرسمية الرافضة لإنشاء الجسر بتلك الطريقة المخالفة ووجهت بصمت من قبل المعنيين في قيادو الدولة.
وكان امين العاصمة صنعاء اصدر تعميما لمكتب الأشغال وامن العاصمة بإزالة المخالفات في مديرية الشعوب ،وسرعة ارسال المعدات لذات الغرض ،الا ان نافذون ومنهم اصحاب جسر شارع النصر يعملون على تعطيل تلك التوجيهات واعاقة كل مامن شأنه العمل لتحقيق المصلحة العامة.
 
Top