صحيفةاتجاهات:صنعاء -
- افتتحت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافيه الاجتماعيه التنمويه الخيريه اليوم مشروع سقاية فاطمة الزهراء(ع) بمنطقة ضمان بالاعروش مديرية خولان محافظة صنعاء.

وفي الافتتاح أشاد وكيل أول المحافظة حميد عاصم بدور المؤسسة  الخيري والخدمي في التخفيف من معاناة المواطنين.. معتبرا افتتاح المشروع إنجاز كبير في ظل استمرارالعدوان .

ولفت عاصم الى وقوف السلطه المحلية  بالمحافظه الى جانب مؤسسة فاطمة الزهراء الخيرية في تنفيذ المشاريع الإنسانية التي تخفف من وطأة المعاناة التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

ودعا كافة المؤسسات والهيئات والمنظمات لتبني المشاريع التي يلمسها المواطنين وتخفف من معاناتهم..مؤكدا الاستعداد لتذليل مهامها بما يكفل إنجاح مشاريعها الإنسانية.

 بدوره اعتبر وكيل وزارة الاوقاف والإرشاد  صالح الخولاني المشروع الذي ياتي تزامنا مع الذكرى السنوية  للشهيد لفتة إنسانية لمؤسسة فاطمة الزهراء.

فيما أشار رئيس المؤسسة السيد أحمد محمد صباح الي أن المشروع الذي يأتي في إطار مشاريع المؤسسة الخيرية للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية بتمويل فاعلى خير يستهدف نحو100 منزل.

وأشار إلى أن المشروع البالغ كلفته اكثر من 10 مليون ريال يشمل منظومة طاقة شمسيه تقدرب3 الف وات -وغطاس  وخزانات مياة وشبكة انابيب على مدى 3آلاف متر بالاضافه الى سبيل للمواشي والاغنام .

وطالب الجهات المعنية الى التعاون وتسهيل الاجراءات بما يمكن المؤسسة  من تنفيذ مهامها وبرامجها التنموية  والخدمية  والخيرية في مختلف المديريات والمحافظات.

امين عام المجلس المحلي بالمديرية  عبدربه قطره أكد استعداد السلطة المحلية التعاون  مع المؤسسه وباقي المنظمات الفاعله وتسهيل مهامها بما يمكن القائمين عليها من تنفيذ مشاريع إنسانية  .
من جانبه بارك العلامة علي محسن المطري اعمال المؤسسه ونشاطها التنموي والخيري.. معتبرا هذا المشروع ركيزة  أساسية  للحد من معاناة المواطنين في المنطقة النائية  .

بدورهم عبر اهالي المنطقة عن شكرهم البالغ وعظيم امتنانهم للمؤسسة لدعمها ومساهمتها في الحدمن معاناتهم.. داعين السلطة  المحلية والمنظمات الى الالتفات الى الاوضاع المعيشيه الصعبه خاصة في ظل استمرارالعدوان .
 
Top